أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة 3 أطفال سوريين غرقاً في لبنان

انتشال الطفلين من نهر الدامور

قضى 3 أطفال سوريين غرقاً في لبنان، وانتشل عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني أمس الإثنين جثتين تعودان لطفلين سوريين من نهر "الدامور" في قضاء "الشوف" في محافظة جبل لبنان.

وتولت الجهات المختصة نقل الجثتين إلى مستشفى "عين وزين" عقب حضور الأجهزة الامنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية اللازمة.
وفي سياق متصل لقي الطفل السوري "نبيل أحمد الخضر" 5 سنوات حتفه إثر سقوطه في "ريغار" للصرف الصحي في بلدة  "بحنين" قضاء "الضنية" في محافظة الشمال.

والطفل المتوفي من سكان "مشروع شاكر" في منطقة "بحنين"، وكانت فرق الإسعاف قد حضرت إلى المكان في محاولة لإسعافه بعدما بقي في الريغار لأكثر من 4 ساعات من دون أن يعرف أحد ذلك، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة".

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عبر "فيسبوك" أن عناصرها انتشلوا عند الساعة التاسعة من مساء أمس الإثنين، جثة طفل سوري في الخامسة من العمر ، قضى إثر غرقه داخل بركة لتجميع المياه في "بحنين-المنية".

ووفقاً للدفاع المدني، فقد "تمّ تسليم الجثة إلى ذويه بناءً على إشارة القضاء المختص بعد حضور القوى الأمنية والطبيب الشرعي وإتمامهم الإجراءات القانونية اللازمة".

عبد الحفيظ الحولاني - زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي