أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الموافقة على تجديد حقوق البث التلفزيوني في الدوري الإنجليزي

سمحت الحكومة البريطانية للدوري الإنجليزي الممتاز بتجديد صفقات حقوق البث التلفزيوني المحلية الحالية لثلاثة مواسم أخرى دون إجراء مزاد، مما يضمن توليد 5 مليارات جنيه إسترليني (7 مليارات دولار) خلال حالة عدم اليقين السائدة بسبب كوفيد-19.

ستمتد الصفقات مع "سكاي سبورتس"، و"بي تي سبورت" و"أمازون برايم فيديو" حتى نهاية موسم 2022- 2025 بنفس شروط دورة الثلاث سنوات الحالية.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: "كان لـكوفيد-19 تأثير كبير على كرة القدم، وستؤدي التجديدات مع شركائنا في البث بالمملكة المتحدة إلى تقليل حالة عدم اليقين، وخلق الاستقرار وتعزيز الثقة داخل هرم كرة القدم."

في تغيير ملحوظ بعد الشكاوى التي قدمها مدرب ليفربول يورغن كلوب، سيتم تعديل موعد 12:30 ظهرًا لبداية المباريات يوم السبت إلى 7:45 مساءً، إذا كان الفريق قد شارك في مباراة بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء السابق على السبت. وانتقد كلوب "بي تي سبورت" في الموسم الماضي لاضطراره للعب في إحدى المواعيد التي حددتها الشركة بعد مباراة أوروبية.

وستستمر "سكاي سبورتس" المملوكة لشركة "كومكاست" في إذاعة معظم المباريات الحية في بريطانيا – والتي تبلغ 128 مباراة- تليها "بي تي سبورت" بـ52 مباراة، بينما يمكن لأمازون بث جولتين كاملتين من المباريات.

رغم أنه يمكن مشاهدة جميع المباريات دوليًا على الهواء مباشرة، إلا أن الجماهير المحلية قادرة على فعل الشيء نفسه فقط أثناء انتشار الوباء مع منع المشجعين من دخول الملاعب. ولكن ابتداءً من الموسم المقبل، من المقرر أن تُعرض 200 مباراة فقط من أصل 380 مباراة مباشرة في بريطانيا، حيث من المقرر أن يعود المشجعون بأعداد كبيرة مع تخفيف القيود المفروضة على تفشي الوباء.

أ.ب
(12)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي