أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى لميليشيا "لواء القدس" غربي الرقة

أرشيف

حصلت "زمان الوصل" على معلومات من مصادر  في "وحدات الرصد والمتابعة" التابعة لـ"المقاومة السورية" تفيد بأن خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" هاجموا، عصر اليوم الأحد، مواقع عسكرية لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني، غربي محافظة الرقة، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى من عناصر الميليشيا.

وأكدت المصادر أن رتلاً لتنظيم "الدولة" مؤلف من عدة سيارات من نوع "بيك آب" مزودة برشاشات ثقيلة، هاجمت نقطة عسكرية لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني، في بادية "الرصافة" غربي محافظة الرقة، ما أدى لمقتل ثلاثة عناصر وجرح أربعة آخرين بينهم عنصران بحالة خطرة.

وأشارت المصادر إلى أن من بين قتلى ميليشيا "لواء القدس"، القيادي "جمعة هلال المحيسن" قائد مجموعة "شبل 6" العاملة ضمن الميليشيا، والمنحدر من "مخيم النيرب" شرق مركز مدينة حلب.

كما تمكن عناصر تنظيم "الدولة" من تدمير سيارتين إحداهما من نوع "زيل" محملة بالذخائر، والأخرى من نوع "بيك آب" مزودة برشاش ثقيل، نتيجة استهدافهم بقذائف من نوع "RBG".

إلى ذلك، شنت الطائرات الحربية الروسية ما يزيد عن 15 غارة جوية بصواريخ شديدة الانفجار، استهدف كهوفا ومواقع عسكرية لتنظيم "الدولة الإسلامية" في مناطق "كباجب، والشولا، وجبل البشري" جنوبي غربي محافظة دير الزور، و "الرصافة" و"صفيان" غربي محافظة الرقة، دون ورود أي معلومات عن وقوع قتلى وجرحى من عناصر التنظيم.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي