أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انتحار شاب بعد أن قتل طليقته في حمص

أقدم شاب على الانتحار بالقرب من القصر العدلي في حمص، وأفادت صفحات حمص بأن شاباً كان يحمل رشاش "كلاشنكوف" أطلق النار على طليقته التي كانت بقربه بعد أن صرخت وهربت ليرديها على الفور، ثم أطلق النار على نفسه وانتحر دون معرفة الأسباب.

وأفاد موقع "الخبر" الموالي نقلاً عن رئيس الطبابة الشرعية بحمص "بسام المحمد" أنهم تبلغوا عن وقوع جريمة قتل صباح الأحد، وتبين أن شاباً يدعى (ع.م) تولد 1980 أقدم على قتل امرأة تدعى (أ.ي) تولد 1991 ثم انتحر. وأوضح "المحمد" أنه "أثناء التشريح تبين أن سبب وفاة المرأة هو النزف الدموي والتهتك الدماغي الناتج عن عدة مرامي نارية بعد تعرضها لـ 4 طلقات".

وأضاف المحمد -حسب المصدر- أن "سبب وفاة الشاب هو التهتك الدماغي نتيجة مرمى ناري في الرأس، بعد أن قام بإطلاق النار على نفسه من خلال وضع فوهة البندقية في فمه وإطلاق النار على نفسه".

ويعاني عموم السوريين من أوضاع معيشية صعبة، نتيجة ارتفاع الأسعار وتراجع الدخل وفايروس "كورونا"، وازدياد صعوبات الحياة وأعبائها في ظل الحرب.

وشهدت مدينة حمص في الآونة الأخيرة وفي ظل الفوضى وانتشار السلاح بشكل عشوائي العديد من الحوادث المماثلة في أنحاء مختلفة من المدينة التي يسطر عليها النظام منذ أيار مايو/2017.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي