أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجهولون يغتالون شخصين غربي حلب.. و"تحرير الشام" تفرج عن ناشط إعلامي

عناصر من "هيئة تحرير الشام" في ريف إدلب - جيتي

قُتل شخصان عصر اليوم الجمعة، إثر عملية اغتيال طاولتهم بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين على طريق بلدة "كفرناصح" بريف حلب الغربي.

وأفادت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل" أن كلاً من "عبد محمد الرحمن سالم"، وابن عمه "عبدالله علي عبدالله سالم" ينحدران من بلدة "تلعادة" غرب حلب ويعملان ضمن صفوف "هيئة تحرير الشام"، قُتلوا عصر اليوم الجمعة، إثر استهدافهما برصاص مجهولين كانوا يستقلون سيارة من نوع "سنتافيه"، أثناء قيادتهم لسيارتهما الخاصة على طريق بلدة "كفرناصح" بريف حلب الغربي.

من جهة أخرى، أطلقت أمنية "هيئة تحرير الشام" سراح الناشط الإعلامي "محمد نعسان الدبل" وشقيقه، عقب اعتقال دام 16 ساعة، بالقرب من مدينة "دركوش" غرب محافظة إدلب، وذلك بعد مشادة كلامية بين "الدبل" ورئيس مخفر بلدة "دركوش" التابع لـ "حكومة الانقاذ".

وأكدت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن المشادة الكلامية التي شبت بين الناشط الإعلامي ورئيس مخفر "دركوش"، عقب إصابة صيادي أسماك، مساء الخميس، بالقرب من نهر العاصي برصاص حرس الحدودي التركي (الجندرما)، ما دفع "الدبل" للاستفسار عن الحادثة ومعرفة ماذا كُتب في ضبط المخفر، الأمر الذي أدى لاحتجازه لمدة ساعات، ومن ثم الإفراج عنه ظهر اليوم.

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي