أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة طفلة في إدلب مقيدة بالسلاسل

الطفلة نهلة - نشاء

شهدت محافظة إدلب شمال غرب سوريا حادثة وفاة هزت المنطقة لطفلة نتيجة الجوع وعدة أمراض أصابتها بسبب تكبيلها من قبل والدها بسلاسل مجنزرة وتخصيص قفص لها داخل مخيم "فرج الله" بالقرب من بلدة "كللي" شمال محافظة إدلب.

الطفلة "نهلة العثمان" البالغة من العمر 8 أعوام، توفيت مساء أمس الأول الثلاثاء، نتيجة نقص في الطعام والشراب، والتهاب أصابها في الكبد وأمراض أخرى، بعد حبسها من قبل والدها داخل قفص حديدي، وتكبيل أيديها بسلاسل لفترة طويلة داخل المخيم.

واستطاعت الطفلة "نهلة" الصمود لعدة أشهر رغم ندرة الطعام والشراب، وكانت تمشي أمام ناظر جميع سكان المخيم مكبلةً بسلاسل في أيديها لتأوي إلى قفصها الذي أصبح بمثابة بيت دائم لها، وذلك بعد أن طلّق أبوها أمها قبل نحو عام.

وأكد قائد الشرطة في "حكومة الإنقاذ" أن جهاز الشرطة تمكن من إلقاء القبض على والد الطفلة "نهلة"، بعد ورود معلومات بأنه تعمد سجنها وربطها وتعذيبها.

وأشار إلى أن الشرطة سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة بحق جرمه فور انتهاء التحقيق.

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (11)

مسلم سابق

2021-05-06

يعني البنت كانت مجنزرة امام سكان المخيم ولا احد حرك ساكن واتصل بالشرطة.


ابو عمرو

2021-05-06

مادام الناس كانوا عم يشوفوا الطفلة وهي مكبلة بالسلاسل عم تمشي ادامهم ليش سكتوا عن الموضوع وما خبروا الشرطة من وقتها شيئ غريب جداً.


ندى

2021-05-06

يعني واشباه البشر ........ الذين كانوا يرون الطفله لماذا لم يحركو ساكنا؟ تفو عليكم يا انذال.


2021-05-07

وين الناس اللي كانوا شايفين هالطفلة ع القليلة يبلغوا الشرطة بمناطقهم ويسألون متى ننتصر كيف ننتصر وبيننا من لا يرحم الأطفال الذين بهم يرحمنا الله حسبنا الله ونعم الوكيل.


حالم بدولة العدالة

2021-05-07

اذا نحن بشر ما عم نرحم بعضنا وعم نجرم بحق فلذات أكبادنا بدنا النظام الطائفي المجرم يرحمنا أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ومنقول ليش عم عم يتأخر النصر !!!!؟؟؟.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي