أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جريمة مروعة.. رجل يقتل زوجته في ريف حلب الشمالي

الضحية - نشطاء

شهدت قرية "كفر غان" في ريف حلب الشمالي اليوم الأحد، جريمة قتل مروعة ذهبت ضحيتها أمٌ لأربعة أولاد على يد زوجها الذي يتعاطى المخدرات.

وفي التفاصيل قالت مصادر محليّة في ريف حلب الشمالي، لـ"زمان الوصل" إنّ المدعو "ياسر المصطفى" وهو رجل يتعاطى المخدرات في 40 من عمره، وينحدر من قرية "كفر غان" شمال مدينة "صوران"، قد أطلق رصاصة من مسدس حربي على رأس زوجته لأسباب مجهولة، ما أدّى إلى وفاتها على الفور فيما لاذ هو بالفرار إلى خارج المنطقة.

وأوضحت المصادر أنّ الزوجة الضحية تدعى "سناء مصطفى وحيد" تبلغ 35 عاماً، ولديها 4 أولاد، احتجزهن "المصطفى" قبل ارتكاب جريمته بحق والدتهم في إحدى غرف المنزل، إذ بقوا محتجزين فيها لنحو 8 ساعات متواصلة.

وبحسب المصادر ذاتها فإنّ "المصطفى" الملُقب بـ"أبو أسد" سبق له وأن قام بتعنيف وضرب زوجته، كما كان أطلق عليها النار منذ ثلاثة أشهر، حيث دخل على إثرها السجن وجرى الإفراج عنه بكفالة مالية ليعود اليوم ويقتلها.

وكانت منطقة "عفرين" شهدت في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي جريمة قتل بحق امرأة عُثِر على جثتها داخل سيارة من نوع "سنتافيه" مركونة ضمن بساتين المدينة، في حين ما تزال ملابسات الجريمة غير معروفة حتى الآن.

زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي