أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصدر عسكري: مقتل 15 عنصراً من "قسد" رداً على قصف "عفرين"

على محور منطقة "برج القاص" - جيتي

تمكنت "القوات الخاصة" التابعة لفصيل "فيلق الشام" أحد مكونات "الجيش الوطني السوري"، اليوم السبت، بعملية نوعية من قتل 15 عنصراً من ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بريف حلب الشمالي.

وقال الملازم في الجيش الوطني السوري "عبدالله حلاوة" قائد القوات الخاصة لـ"زمان الوصل" إن العملية النوعية نفذها عدد من مقاتلي القوات الخاصة التابعة لـ"فيلق الشام" استهدفت نقاطا عسكرية لميليشيا "قسد"، على محور منطقة "برج القاص" بريف حلب الشمالي، مؤكداً أن 15 عنصرا من "قسد" قُتلوا خلال العملية، دون إحراز أي تقدم يذكر للطرفين.

وأضاف "حلاوة"، أن "القوات الخاصة" تمكنت أيضاً من تدمير غرفة عمليات لـ"قسد" على محور قرية "المياسة" القريبة من بلدتي "نبل" و"الزهراء" والتي تُسيطر عليها "قسد" شمال محافظة حلب، ما أدى أيضاً لوقوع قتلى وجرحى ضمن غرفة العمليات التي تم تدميرها.

وأشار القيادي في "الجيش الوطني" إلى أن العملية جاءت رداً على قصف ميليشيا "قسد" بالمدفعية والصواريخ ليل أمس الجمعة، أحياء متفرقة من مدينة "عفرين" ضمن ما يعرف بمناطق "غصن الزيتون" شمال محافظة حلب.

وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت يوم أمس الجمعة، عن تحييد أربعة إرهابيين من ميليشيا "حزب العمال الكردستاني" (PKK)، إثر محاولتهم التقدم على منطقة "درع الفرات" شمال شرق محافظة حلب.

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي