أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يتحدى "قيصر" في بغداد

كشف مسؤول في نظام الأسد عن انتهاء التحضيرات لإقامة معرض "صنع في سوريا" الذي ينطلق في شهر تموز/يوليو القادم بمدينة بغداد العراقية بمشاركة 100 شركة سورية.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس لجنة المعارض التابع للنظام "علي تركماني" أن 80 بالمئة من الصادرات السورية من الألبسة تذهب للعراق، مشيرا إلى أن المعرض سيتضمن كل المنتجات السورية لكنه سيتم التركيز على الصناعات النسيجية والغذائية باعتبار أن العراق تعتبر بوابة التصدير لهذه المنتجات.

ونقلت صحيفة "الوطن" الموالية عن "تركماني" قوله إن المعرض سيقام خلال الفترة الممتدة مابين 10 و25 تموز/يوليو من العام الحالي على أرض مدينة معرض بغداد الدولي وسيرافق الفعالية جناح للسياحة والمواقع السياحية والأثرية في سوريا الخاص بوزارة السياحة.

وأوضح بأنه من خلال تجارب المشاركة في المعارض السابقة ومعرض "صنع في سوريا" للألبسة والمنسوجات كانت نسبة 80 بالمئة من الصادرات السورية من الألبسة تذهب باتجاه العراق، زاعما أن هذا "دليل على الثقة الكبيرة من العراقيين بالمنتج السوري ولديهم يقين بأن نوعية المنتج السوري لا تقل أهمية عن المنتج التركي وعن باقي المنتجات التي تستوردها العراق".

زمان الوصل
(128)    هل أعجبتك المقالة (95)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي