أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المقاومة ترد على الخروقات وتقصف معسكراً للأسد جنوب إدلب

من معارك إدلب - جيتي

قصفت المقاومة السورية معسكرا تدريبيا لقوات الأسد، مساء الإثنين، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى داخل المعسكر القريب من مدينة "كفرنبل" جنوب محافظة إدلب، فيما تمكنت سرايا القناصين ضمن غرفة عمليات "الفتح المبين" من قتل عدد من عناصر الأسد على جبهة "الكبانة" شرق محافظة اللاذقية.

وأعلنت كتائب "أنصار التوحيد" العاملة في محافظة إدلب، مساء الإثنين، أن فوج المدفعية والصواريخ التابع لها، استهداف بصواريخ من نوع "بركان" تصنيع محلي، معسكراً للميليشيات المرتبطة بروسيا داخل قرية "الملاجة" القريبة من مدينة "كفرنبل" جنوب محافظة إدلب، مُعلنين عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف تلك الميليشيات داخل المعسكر.

من جهة أخرى، أعلنت غرفة عمليات "الفتح المبين" أن سرايا القناصين العاملة في صفوفها، تمكنت من قتل ثلاثة عناصر لقوات الأسد، بسلاح القناصة، داخل دشمة عسكرية على محاور القتال في جبهات "الكبانة" شرق اللاذقية.

وجاءت هذه العمليات رداً على مقتل مدني وإصابة آخرين الإثنين، إثر استهداف طائرة مُسيرة إيرانية مدنيين يصطادان الأسماك في محيط قرية "خربة الناقوس" في منطقة سهل الغاب غرب حماة، بالإضافة لإصابة مدنيين ضمن أرضٍ زراعية في محيط بلدة "الفطيرة" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

وكثفت قوات الأسد من قصفها المدفعي والصاروخي في ساعات الليل المتأخر من مساء الإثنين، مستهدفة قرى وبلدات "الزيارة، وخربة الناقوس، والقاهرة، والسرمانية، ودير سنبل، وبينين، وسرجة، وبزابور، والرويحة، والبارة، والفطيرة، وسفوهن، وكفر عويد، والعنكاوي، وفليفل" وجميعها جنوبي إدلب وغربي حماة، ضمن ما يعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة".

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي