أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عطري يحث المحافظين على "الإستماع" للمواطنين وتلبية مطالبهم

محلي | 2010-01-17 00:00:00
عطري يحث المحافظين على "الإستماع" للمواطنين وتلبية مطالبهم
   اكد على التشدد في "قمع" المخالفات والتجاوزات السكنية
دمشق - زمان الوصل
حث رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري خلال ترؤسه أمس اجتماعاً للمحافظين في مبنى وزارة الإدارة المحلية المحافظين على تنفيذ الخطط والبرامج التنموية وتعميق صلة التواصل والتفاعل مع المواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم وفق الإمكانات المتاحة وتشجيع العمل التشاركي ولجان العمل الشعبي والمبادرات الأهلية لتوفير الخدمات والمساهمة في تنفيذها والحد من الهدر ومحاربة الروتين وظواهر الفساد بأشكاله المختلفة.

وأكد المهندس عطري على التقيد بتعميم رئاسة مجلس الوزراء المتضمن عدم تخصيص الأراضي التي تؤول ملكيتها للسلطات المحلية والمنظمة من قبلها للأغراض السكنية إلا بعد موافقة وزارة الإسكان والتعمير وذلك لمواءمة الخطط المحلية مع الخطط الوطنية في مجال السكن ومنع عملية الإتجار غير المشروع في هذا المجال.

وأكد رئيس المجلس على معالجة أوضاع السكن العشوائي ومناطق المخالفات والتشدد في قمع المخالفات والتجاوزات السكنية ومعالجة قضايا الصرف الصحي وبناء محطات معالجة للحفاظ على البيئة ومنع تلوثها.

 


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فريق الأحلام"؟.. 10 سوريين تنكروا بزي لاعبي طائرة للسفر إلى سويسرا فاعتقلتهم اليونان      الجمارك الأردنية تمنع مرور الدخان من وإلى سوريا      درعا.. عمليتان نوعيتان توقعان قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد      ليفربول يفوز على تشيلسي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي      خبيران قانونيان.. هذه حقيقة عفو الأسد      فيفا: إيران سترفع الحظر على حضور النساء المباريات      الإمارات تخطط لبناء أول معبد يهودي رسمي في أبو ظبي      بلجيكا تحتفل بـ"يوم بدون سيارات"