أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سرايا "حلب للمهام الخاصة" تتبنى عملية وسط المدينة، وألغام الأسد تقتل مدنيين في البادية

أرشيف

تبنت سرايا تُطلق على نفسها اسم "حلب للمهام الخاصة" عملية استهداف سيارة لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني، اليوم الجمعة، وسط مدينة حلب، معلنةً عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، من جهة أخرى قُتل مدنيان، إثر انفجار لغم مضاد للدروع من مخلفات قوات الأسد في محيط بادية تدمر بريف حمص الشرقي.

وفي التفاصيل، أعلنت سرايا تُطلق على نفسها اسم "سرايا حلب للمهام الخاصة"، مساء اليوم الجمعة، استهداف سيارة عسكرية لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني، وسط حي "هنانو" داخل مدينة حلب، مُعلنين عن وقوع قتلى وجرح في صفوف الميليشيا، واحتراق السيارة بشكلٍ كامل.

وكانت السرايا قد تبنت في آذار مارس الفائت، عملية مشابهة لذات الميليشيا، استهدفت حافلة نقل عسكرية أمام مقراً عسكرياً لـ"لواء القدس" وسط مدينة حلب.

في سياق منفصل، قُتل مدنيان، وأُصيب 9 آخرون بينهم نساء مساء أمس، إثر انفجار لغم مضاد للدروع من مخلفات قوات الأسد، في منطقة سد وادي أبيض ضمن بادية تدمر بريف حمص الشرقي، فيما قالت صفحات موالية للأسد، إن اللغم زرعته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، مع العلم أن المنطقة تُسيطر عليها قوات الأسد بالاشتراك مع الميليشيات الإيرانية.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي