أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الفرقة الرابعة" تدفع بالمزيد من التعزيزات من حماة إلى البادية

أرشيف

حصلت "زمان الوصل" على معلومات، تُفيد بأن "الفرقة الرابعة"، أرسلت تعزيزات عسكرية إضافية جديدة صباح اليوم الثلاثاء، من بلدة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي، أكبر تجمع للفرقة غرب المحافظة، إلى منطقة السخنة بريف حمص الشرقي، بغية تمشيط البادية من فلول تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأكدت المصادر لـ"زمان الوصل" أن التعزيزات ضمت دبابات من طرازات مختلفة، ومدافع ثقيلة، وسيارات دفع رباعي، وسيارات نقل عسكرية من نوع "زيل"، رافق الرتل 150 عنصراً من ملاك الغرقة، واستقرت قوات الرتل في محيط منطقة "السخنة" ضمن البادية السورية شرق محافظة حمص.

وأشارت المصادر إلى أن الفرقة الرابعة أرسلت خلال الـ15 يوماً الماضية، ما يزيد عن سبعة أرتال عسكرية، من منطقة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي، غرفة عمليات الفرقة، إلى ريف حمص الشرقي وتحديداً منطقتي تدمر والسخنة، قوام كل رتل ما يقارب الـ25 آلية عسكرية.

وتنشط خلايا التنظيم بكثرة في الآونة الأخيرة ضمن البادية السورية الممتدة من مدينة "البوكمال" بمحافظة دير الزور، وصولاً إلى منطقة "السخنة" بريف حمص الشرقي، ما أدى لمقتل العشرات من عناصر قوات الأسد والميليشيات المساندة لها، بالتزامن مع استمرار عمليات التمشيط في منطقتي "كباجب" و"جبل البشري" جنوب دير الزور، و"الرصافة" و"صفيان" غرب محافظة الرقة، و"إثريا" شرق حماة، و"خناصر" جنوب حلب.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي