أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. وفد روسي يعقد اجتماعاً مع وجهاء بلدة "بيت تيما"

أرشيف

أجرى وفد روسي يوم السبت جولة إلى بلدة "بيت تيما" في جبل الشيخ غرب دمشق، اجتمع خلالها مع عدد من وجهاء البلدة وممثليها، بحسب ما ذكر موقع "صوت العاصمة".

وأفاد الموقع بأن "الوفد الروسي قدم إلى بلدة (بيت تيما) بواسطة ناقلتي جند، وأجرى جولة داخل شوارعها استمرت قرابة الساعة الواحدة، قبل عقد اجتماع في مبنى المجلس البلدي"، مشيرا إلى أن "الضباط الروس اجتمعوا مع عدد من وجهاء البلدة، بينهم أمين فرقة حزب البعث (حافظ الهيلي)، ورئيس المجس البلدي (منذر حيدر) وعضو المجلس المحلي (محمد إدريس)".

وأوضح أن "الضباط الروس ناقشوا مع وجهاء البلدة، الملف الأمني للمنطقة، بما فيه ملف المعتقلين من أبناء (بيت تيما)، الذين يتجاوز عددهم الـ 200 معتقل".

كما بحث الروس أيضاً مع وجهاء البلدة، الأوضاع المعيشية للأهالي، إلى جانب الواقع الخدمي، مقدمين وعود بتوزيع مساعدات إغاثية صباح للعائلات الأكثر فقراً، وفقا للموقع.

وبيّن الموقع أن الوفد الروسي ذاته دخل بلدة "بيت تيما" برفقة شاحنات محملة بما يُقارب 700 حصة غذائية، وبدأت عملية التوزيع لعائلات حصلت على بياناتها من قبل الفرقة الحزبية.

وترافقت جولة الوفد الروسي إلى "بيت تيما" مع تشديد أمني على الحواجز العسكرية المحيطة بالمنطقة، وقامت طائرات الاستطلاع بجولات في سماء المنطقة طيلة فترة الاجتماع.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي