أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

موقع موال: مسلحون يقتحمون شركة "تكامل" في السويداء ويصادرون أجهزة الكمبيوتر منها

أرشيف

زعم موقع موالي أن مسلحين مجهولين اقتحموا أمس الثلاثاء، شركة "تكامل" المسؤولة عن توزيع المحروقات والمواد "المدعومة" عبر البطاقة الذكية، مدعيا أن المسلحين صادروا أجهزة الكمبيوتر ورحلوا.

وقال موقع "صاحبة الجلالة" الموالي إنه "وفيما كانت صباح الثلاثاء طوابير الانتظار على أبواب شركة (تكامل) في السويداء بسبب أزمة المحروقات تنتظر أدوارها تفاجأ المنتظرون بقيام مجموعة من المسلحين باقتحام الشركة واحتجاز الموظفين، ومصادرة أجهزة الكمبيوتر الخاصة والرحيل من المكان".

وأضاف أنه "وفي حادثة أخرى منفصلة تماما اقتحمت الثلاثاء مجموعات غاضبة من الأشخاص مبنى مؤسسة مياه الشرب في السويداء احتجاجا على الواقع الخدمي المتدهور، حيث تجمهروا حول  مبنى المؤسسة، ودخلوا مكتب المدير العام وذلك بعد أن وصلت بحسب قولهم مشكلة مياه الشرب إلى خط أحمر؛ حيث وصل سعر نقلة مياه الشرب لأرقام فلكية لا قدرة للناس على شرائها عدا عن عدم قدرة المزارعين في المشاريع الصغيرة المروية تحقيق أي دخل بسبب نقص المياه".

وأوضح الموقع الموالي أن السويداء تعاني من أزمات خدمية خانقة مثل المحروقات التي تشكل خطراً مجتمعياً كبيراً بسبب نقص المواد، حيث بات السلاح والفلتان الأمني هو سيد الموقف، وغالبية المواطنين يدفعون الثمن. فيما وصلت مشكلة المياه إلى طرق مسدودة في مناطق عدة من المحافظة.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي