أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قناصة المقاومة السورية تردي عناصر من الأسد قتلى على تخوم إدلب واللاذقية

مقاتل في ريف إدلب - جيتي

قُتل عدد من عناصر الأسد والميليشيات المساندة له، اليوم الثلاثاء، إثر استهداف سرايا القناصين العاملة ضمن غرفة عمليات "الفتح المبين" لتلك العناصر بسلاح القناصة، على جبهات متفرقة من أرياف إدلب واللاذقية.

وأعلنت غرفة عمليات "الفتح المبين"، اليوم الثلاثاء، عن قتل 3 عناصر من الفرقة السادسة التابعة لقوات النظام، عصر اليوم، إثر استهدافهم بسلاح القناصة من قبل سرايا القناصين داخل مقر عسكري لهم، على جبهة "قلعة الكبانة"، في منطقة جبل الأكراد شرق محافظة اللاذقية.

إلى ذلك، تمكنت سرايا القناصين من قتل عنصرين آخرين، لقوات "الفرقة 25 مهام خاصة" التي يقودها العميد "سهيل الحسن"، إثر استهدافهما بسلاح القناصة، داخل دشمة عسكرية متقدمة لقوات الأسد، على محور بلدة "جوباس" جنوب شرق إدلب، ومحور مدينة "سراقب" تقاطع الطرق الدولي "M4،M5" شرق المحافظة.

وأكد مراسلنا، أن قوات الأسد والميليشيات المساندة لها صعدت من قصفها المدفعي والصاروخي خلال ساعات اليوم، مستهدفة قرى وبلدات: "قليدين، والقرقور، والزقوم، وتقاد، وكفرعمة، والرويحة، وبينين، وكفرعويد، والفطيرة، وسفوهن، وفليفل، والعنكاوي، والحلوبة، والزيارة، والمشيك"، وجميعها ضمن ما يعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي