أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الباب.. إصابات بين المدنيين جرّاء انفجار مجهول في شركة شحن

6 مدنيين أصيبوا في حصيلة أوليّة - جيتي

أصيب عدد من المدنيين اليوم السبت، جرّاء انفجار مجهول وقع في شركة لشحن البضائع داخل مدينة "الباب" شرقي حلب. فيما أشارت مصادر محليّة إلى أنّ الانفجار وقع داخل مكتب "الرحمة" للشحن والمواد الأوليّة المخصصة لصناعة البطاريات.

ووفقاً لما أشار إليه مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، فإنّ 6 مدنيين أصيبوا في حصيلة أوليّة، وذلك نتيجة لانفجار مجهول داخل مستودع لإحدى الشركات المخصصة للشحن ونقل البضائع بالقرب من مفرق طريق "الباب-قباسين".

وأضاف مراسلنا أنّ "فرق الدفاع المدني سارعت على الفور إلى مكان الانفجار وعملت على إخماد النيران التي تسبب بها الانفجار بالإضافة إلى نقل المصابين وإسعافهم إلى مشفى مدينة (الباب) الوطني".

وكانت فرق الهندسة في "الجيش الوطني" تمكنت صباح اليوم السبت، من تفجير عبوة ناسفة بالقرب من جامع "حبيب الفهري" وسط مدينة "الباب"، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

وتعاني مدينة "الباب" ومنذ سيطرة فصائل "الجيش الوطني" عليها بمعركة "درع الفرات" التي انطلقت ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"، في شهر آب/ أغسطس من العام 2016 من استمرار عمليات الاغتيال والتفجيرات الناجمة عن الدراجات الناريّة المفخخة والعبوات اللاصقة التي تستهدف العسكريين والمدنيين على حدٍ سواء.

على صعيد منفصل، انتشل فريق الغطس في الدفاع المدني جثة المدني "عبد الرحمن حج أحمد" 47 عاماً، وهو نازح من قرية "جبرين"، من مياه نهر الفرات في منطقة "جرابلس" بريف حلب الشرقي، حيث كانت جثته في قاع النهر، وتمّ تسليمها لمشفى "جرابلس" الوطني.

زمان الوصل
(87)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي