أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

21 موقوفاً بقضايا مخدرات وجرائم قتل وتخريب في لبنان

أسفرت عمليات دهم عدة قامت بها قطعات وحدة الشرطة القضائية في عدد من المناطق، عن توقيف ثلاثة عشر مطلوباً بجرائم تجارة المخدرات وتعاطيها، فيما أوقف ثمانية آخرون بجرائم قتل وتخريب.
فقد أوقف مكتب مكافحة المركزي في بعبدات وبياقوت ع.ر (54 عاماً)، وف.ع (43 عاماً)، وط.ر (27 عاماً)، وغ.ا (57 عاماً) بجرم الاشتباه بتهريب المخدرات والاتجار بها.
كما أوقف ج.ق (27 عاماً)، وش.خ (22 عاماً) بجرم تعاطي المخدرات.
من جهته، أوقف مكتب مكافحة المخدرات في ابلح في البقاع ح.ح (26 عاماً) وغ.ح (25 عاماً) بجرم تعاطي مخدرات.
كما أوقف مكتب مكافحة المخدرات في طرابلس وشكا ز.ع (27 عاماً)، وا.ح (23 عاماً)، وب.ب (33 عاماً)، وخ.ف (19 عاماً) لبناني بجرم تعاطي مخدرات، وط.ح (20 عاماً) بجرم تعاطي المخدرات وترويجها.
من جهتها، تمكنت عناصر مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في محلة الفنار من توقيف كل من أ.ف (26 عاماً)، وع.م (25 عاماً)، وع.ش (33 عاماً) على متن سيارة نوع مرسيدس 230 لون ذهبي للاشتباه بهم.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 6 إبر وخز تستعمل في تعاطي المخدرات ودفاتر لفائف عدد 2 تستعمل في لف المخدرات. أودعوا جميعاً مكتب مكافحة المخدرات بناء لإشارة القضاء.
وتمكنت فصيلة درك شكا وشعبة المعلومات وعلى جانب أوتوستراد انفه طرابلس من توقيف كل من ن.خ (20 عاماً)، وم.ح (18 عاماً)، وع.ح (20 عاماً) أثناء قيامهم بحرق كابلات نحاسية والاشتباه بهم بسرقتها.
وتبين أن الأول مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية بجرم تأليف عصابة وقتل ومحاولة قتل وتخريب واستعمال أسلحة حربية وصيد، وخلاصة حكم بجرم عدم نقل هوية، ويوجد بحق الثاني قرارين جزائيين.
وعلى حاجز ضهر البيدر وأثناء توقيف سيارة نيسان سوني لتفتيشها حيث كان بداخلها شخصان، ولدى تفتيشها لاذ أحدهما بالفرار فعمل عناصر الحاجز على مطاردته وتوقيفه وتبين أنه يدعى ح.م (35 عاماً) والشخص الآخر يدعى ك.ز (46 عاماً)، وبتفتيش السيارة عثر على علبة دواء بداخلها ظرفين من النايلون يحتويان 5,5 غرامات من مادة الكوكايين

المستقبل
(14)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي