أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"غوغل كروم" يطلق مزايا جديدة في ذكرى إطلاقه العاشرة

أعلنت شركة "غوغل" أنها ستضيف مزايا جديدة لمتصفحها "كروم"، الذي سيكمل عامه العاشر، وسيكون المستخدمون على موعد مع ميزة (Phone Hub)، التي تتيح الوصول السريع إلى الميزات المفيدة على هاتفك، والقدرة على كتم صوت هاتفك أو تحديد موقعه مباشرة من جهاز (Chromebook)، وكذلك تمكين نقطة اتصال.

كما تمكن (Phone Hub) في الوصول السريع إلى أحدث علامات التبويب على الهاتف، والكمبيوتر المحمول، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يتنقلون بين الجهازين بشكل متكرر، وإتاحة ميزة جديدة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة لرؤية عمر بطارية الهاتف، وفق ما ذكر موقع "ذا نيكسب ويب".

ومن المتوقع أن تطرح "غوغل" ميزات أخرى أهمها ميزة مشاركة الأجهزة المجاورة على (AirDrop)، والتي تسمح بمشاركة الملفات على الفور بين أجهزة (كروم بوك) و(أندرويد)، حتى لا يضطر المستخدم بعد الآن إلى إرسال الملفات لنفسه بالبريد الإلكتروني.

وستوفر الميزات الجديدة أداة لالتقاط صورة للشاشة في الإعدادات السريعة تتيح الحصول بسرعة على لقطة شاشة أو تسجيل مقطع فيديو دون الحاجة إلى تذكر اختصار لوحة المفاتيح.

ووفقا للموقع، تتيح الميزات الجديدة الإجابات السريعة وتمييز النص للبحث السريع عن التعريفات والمعلومات، وحفظ خمسة عناصر تم نسخها، ورموز التطبيقات المضمنة في نظام التشغيل كروم، كما تتيح أداة السرد "الاختيار والاستماع" في نظام التشغيل كروم، الآن تسريع السرد أو إبطائه أو إيقافه مؤقتًا.

زمان الوصل - رصد
(25)    هل أعجبتك المقالة (23)

اوسخ متصفح

2021-03-14

هذا اسوأ متصفح يتجسسون عليك بكل شيء - انصح بمتصفح brave duck browser opera تتصفح بأمان و لا احد يسرق معلوماتك لاساب تجارية او امنية.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي