أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

روسيا تشن غارات شديدة الانفجار غرب حلب

استهدف القصف أطراف بلدتي "رحاب" و"تقاد" - نشطاء

أفاد مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب بأن الطائرات الحربية الروسية شنت صباح اليوم السبت، عدة غارات جوية مستهدفة مناطق متفرقة من أرياف حلب الغربية.

وأوضح أن الطائرات الحربية الروسية شنت أربع غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار مستهدفة أطراف بلدتي "رحاب" و"تقاد" بريف حلب الغربي دون التحقق من وجود إصابات.

في سياق متصل، قصفت قوات الأسد والميليشيات المرتبطة بروسيا بأكثر من 150 قذيفة وصاروخا من نوع "غراد" قرى وبلدات "الزيارة، وقسطون، والمشيك، والعنكاوي، وتل واسط، وخربة الناقوس" في منطقة "سهل الغاب" غرب حماة، و"شاغوريت، والكندة، وكفريدين" غرب إدلب، و"التفاحية وتلال الكبانة" شرق اللاذقية، و"البارة، وفليفل، وسفوهن، والفطيرة، وكنصفرة" في منطقتي جبل الزاوية وجبل شحشبو جنوب إدلب، تزامن ذلك مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في المنطقة.

من جهة أخرى، أكد مراسل "زمان الوصل" في إدلب أن الجيش التركي، فجر عبوة ناسفة ركنها مجهولون بجانب الطريق ضمن شارع "الكورنيش" وسط مدينة إدلب، جاء ذلك أثناء مرور رتل عسكري للقوات التركية من المنطقة متجهاً لمنطقة "جبل الزاوية" جنوب أوتوستراد حلب – اللاذقية المعروف بطريق الـ "M4".

زمان الوصل
(122)    هل أعجبتك المقالة (87)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي