أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مكونة من 10 أشخاص.. عصابة سرقة طالت عملياتها غالبية أحياء حمص

من مدينة حمص - أرشيف

أعلنت وزارة داخلية نظام الأسد أن فرع الأمن الجنائي في حمص ألقى القبض على عصابة مؤلفة من 10 أشخاص سرقت منازل في أحياء عدة من المدينة.

ونشرت الوزارة على صفحتها "فيسبوك"، أمس الجمعة أن "المقبوض عليهم وهم (محمد أمين. ب)، و(محمد. ب)، و(هيام. ب)، و(جاسم. ق)، و(محمد. ل)، و( حازم. ح )، و( رائد. ح )، و(آية . ق) و(سوزان. م) و(رواد. م)".

ووفقا للوزارة فإن "وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكابهم 25 حادثة سرقة من أحياء مدينة حمص، على الشكل التالي: سرقة عدة مبالغ مالية من (11) منزل في أحياء (العدوية ــ الخضر ــ شارع الحضارة ـ باب السباع ـ المريجة ـ عكرمة ـ باب هود ـ كرم الشامي ـ باب عمرو ـ القصور) بلغ مجموع المبالغ المسروقة من هذه المنازل مبلغ وقدره 5.821.600 ل.س".

كما سرقت العصابة بحسب الوزارة "مبلغ 3.500.000 ل.س من أحد المنازل في حي الخضر، وسرقة مبلغ 2.000.000 ل.س من منزل في حي المحطة، وسرقة شاشة نوع (jvc) من منزل في حي البغطاسية، وشاشة نوع هيوندا من منزل في حي باب السباع".

وشملت السرقات "مبلغ 200.000 ل.س من محل معد لصناعة الألمنيوم، وسرقة أربعة (أجهزة لابتوب) من مكتب بشارع الدروبي، وسرقة مصاغ ذهبي متنوع من عدة منازل مؤلف من (أونصة ومبرومة وأساور وحلق وليرة رشادية ومحبس وحابس وسنسال وخواتم) إضافة لسرقة أجهزة خليوية".

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي