أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. النظام يصادر ممتلكات المحكومين بالإعدام في "حتيتة التركمان"

أرشيف

صادر نظام الأسد ممتلكات الأشخاص الذين صدرت بحقهم أحكام إعدام من قبل "محكمة الإرهاب" العسكرية التابعة له، في بلدة "حتيتة التركمان" بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وتلقى أهالي الأشخاص المحكومين بـ"الإعدام" عبر مخاتير الأحياء وأعضاء الفرقة الحزبية في البلدة، قرارا ينص على أن أملاكهم مصادرة، حيث وضعت المخابرات الجوية يدها على جزءا منها فيما ذهب الجزء الآخر لمجلس المدينة، وفق موقع "سيريا ريبورت".

وذكر الموقع أن فرع المخابرات الجوية منع عشرات العائلات من أهالي البلدة من الوصول إلى منازلهم وعقاراتهم، مؤكدا أن العناصر اتخذوا من منطقة "الميدنية" السكنية في البلدة مقرات أمنية لهم، كونها تقع على مدخل البلدة من جهة طريق مطار دمشق الدولي، كما تقع بين حاجزي "الجسر الخامس" التابعين للفرع ذاته.

وأوضح أن ذلك جاء بعد مطالبة مالكي العقارات في الحي السماح لهم بالعودة إلى منازلهم، مشددا على أن اللجنة الأمنية التي تتألف من أمين فرقة حزب البعث ورئيس المجلس البلدي ومختار البلدة، إضافة للمثلين عن المخابرات الجوية، رفضت جميع مطالبهم.

ووفقا للموقع فإن اللجنة الأمنية أغلقت عشرات المنازل بالشمع الأحمر، لافتا لإلى أن العقارات توزعت بين فرع المخابرات الجوية والمجلس البلدي.

زمان الوصل - رصد
(17)    هل أعجبتك المقالة (17)

2021-03-04

ألا لعنة الله على الظالمين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي