أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. شبان في "جاسم" يحتجزون 80 عنصرا للأسد في المركز الثقافي بعد اعتقال مطلوب

من درعا - جيتي

شهدت مدينة "جاسم" شمال غربي مدينة درعا حالة من التوتر بعد قيام عدد من الشبان باحتجاز أكثر من 80 عنصرا تابعا للنظام في المركز الثقافي الذي تحول منذ بداية الثورة إلى ثكنة عسكرية.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن العشرات من أهالي المدينة حاصروا المركز الثقافي الذي يتمركز بداخله عناصر من فرع أمن الدولة، مطالبين بإطلاق سراح "وائل خليل الغبيني" أحد أبناء المدينة الذي اعتقل اليوم السبت في مدينة "انخل" القريبة.

وقال إن الشبان دخلوا المركز واحتجزوا عناصر الأسد داخل البناء، بعد عدم تلبية مطالبهم من قبل النظام، مهددين بالتصعيد أكثر من ذلك، مضيفا أن المدينة شهدت حالة حظر للتجوال، حيث أغلقت المحال التجارية وخلت الشوارع بشكل تام من المدنيين.

وأكد مراسلنا أن التوتر جاء بعد اعتقال "وائل الغبيني" أثناء تواجده في مدينة "انخل" واقتياده إلى مدينة درعا، مشيرا إلى أن الشاب عمل في السابق ضمن فصائل المعارضة المسلحة التابعة للجيش "الحر".

ونقل عن أهالي المدينة قولهم إن "الغبيني" تعرض في السابق للعديد من محاولات الاغتيال لرفضه الانضمام إلى قوات النظام التهجير إلى الشمال السوري، موضحين أنه من بين 45 شخصا من أبناء مدينة "جاسم" مطلوبين للأجهزة الأمنية، ووصلت قوائم بأسمائهم.

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي