أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دير الزور.. مراهقة تقتل شقيقتها الصغيرة خنقا وتتهم البقرة بنطحها

صورة تعبيرية - أرشيف

كشفت التحقيقات تفاصيل صادمة متعلقة بمقتل طفلة (11 عاما) في في قرية "البوليل" التابعة لناحية "موحسن" بدير الزور، حيث تأكد قيام فتاة بشنق شقيقتها الصغرى بواسطة حبل بعد أن أوسعتها ضربا، مدعية أن الضحية قضت بعد "نطحها من قبل بقرة".

ونشر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية في حكومة النظام تفاصيل جريمة القتل، مؤكدا أن المعلومات لدى فرع الأمن الجنائي بدير الزور تؤكد قيام فتاة بقتل شقيقتها الصغيرة، وحاولت التستر على الجريمة بالاتفاق مع والدتها، مدعية بأن إحدى الأبقار قامت بنطحها.

وقال الموقع: "وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بدير الزور حول دخول فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً متوفية إلى إحدى المشافي. وأنها توفيت نتيجة نطحها من أحد الأبقار التي يملكونها في قرية (البوليل) التابعة لناحية (موحسن) بحسب ادعاء ذويها الذين قاموا بإسعافها".

وأضاف: "وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة ناتج عن الخنق بحبل حول الرقبة ووجود نزيف داخلي. وبعد المتابعة والتحري وبالتحقيق مع ذوي المغدورة ومواجهتهم بالأدلة اعترفت شقيقتها المدعوة (ط . ع) بأنها تشاجرت مع المغدورة. وقامت بضربها بعنف على وجهها وظهرها وبعد انتهاء الشجار، طلبت الأم من المغدورة القيام بإطعام الماشية فذهبت المغدورة ولكنها تأخرت ولم تعود إلى المنزل".

وتابعت داخلية النظام: "وعندها قامت شقيقتها المذكورة بالذهاب لتفقد شقيقتها المغدورة وجدتها مرمية على الأرض وفاقدة للوعي وغير مفارقة الحياة.

فقامت بمناداة والدتها التي قامت بدورها برفع المغدورة وسندها للوقوف حيث قامت شقيقتها باستغلال الظلام الدامس في الزريبة. ولف أحد الحبال المتدلية حول عنق شقيقتها المغدورة بدون أن تلاحظ والدتها ذلك وعندما ذهبت والدتها لإحضار الماء وعادت تفاجأت بوجود الحبل. فقامتا بقطعه وإسعافها إلى المشفى مدعين بأن البقرة قد قامت بنطحها للتستر على الجريمة".

وختمت بالقول: "تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها ووالدتها، وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً".

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي