أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كيم كارداشيان تطلب الطلاق من زوجها كانيه ويست

أظهرت سجلات محكمة أمريكية أن كيم كارداشيان ويست تقدمت بطلب الطلاق من كاني ويست يوم الجمعة بعد 6 سنوات ونصف من الزواج. تأتي هذه الخطوة بنهاية وشيكة لواحد من أكثر زواجات المشاهير متابعة في القرن الحادي والعشرين - زواج نجمة تلفزيون الواقع ونجم الهيب هوب والأزياء مع أربعة أطفال، وثروة هائلة سيتم فصلها والمزيد من الشهرة.

وتسعى كارداشيان إلى الحصول على حضانة مشتركة للأطفال ويشير طلبها على أن الزوجين لديهما اتفاقية ما قبل الزواج تحدد كيفية تقسيم أصولهما. يشير طلب الطلاق إلى اختلافات لا يمكن حليها ولا يدرج تاريخ الانفصال.

بدأ الزوجان المواعدة في عام 2012 وأنجبا طفلهما الأول في عام 2013. عرض ويست الزاج من كيم في وقت لاحق من ذلك العام مستخدما شاشة عملاقة في ملعب كرة قدم فارغ على الواجهة البحرية لفريق فرانسيسكو جاينتس ، وتزوج الاثنان في 24 مايو/ أيار 2014، في حفل أقيم في قلعة من عصر النهضة في فلورنسا بإيطاليا.

وتأتي بداية نهاية الزواج بعد الإعلان في سبتمبر/ أيلول عن انتهاء عرض تلفزيون الواقع الذي صنع اسم عائلتها، "مواكبة عائلة كارداشيان"، في عام 2021 بعد 14 عامًا من العرض.

كان هذا هو الزواج الأول لويست، 43 عامًا، والثالث لكارداشيان، 40 عامًا. بينما لم يكن الاتحاد طويلًا، فقد تجاوز توقعات العديد من المتشائمين الذين اعتقدوا أن فشله أمرا لا مفر منه نظرًا للشخصيتين المتضخمتين، تقلب ويست المعروف وحقيقة أن زواج كارداشيان السابق، من لاعب الدوري الاميركي للمحترفين السابق كريس همفريز، كان قصيرًا بشكل عابر.

استمر زواج كارداشيان الأول في سن 19 في عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس حتى عام 2004، وفي عام 2011، تزوجت من همفريز في حفل زفاف تم بثه على التلفزيون في جزئين خاصين لبرنامج "مواكبة عائلة كارداشيان".

وتقدمت كارداشيان بطلب للطلاق بعد أقل من ثلاثة أشهر، على الرغم من أنها كانت لا تزال متزوجة قانونًا في عام 2012 عندما أصبحت هي وويست، صديقها منذ سنوات الذي أشاد بها في أغانيه، زوجين، وأصبحت حامل.



أ.ب
(51)    هل أعجبتك المقالة (45)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي