أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مواجهات على جبهة "رأس العين" شمال الحسكة

من معارك "رأس العين" - أرشيف

دارت اشتباكات يوم الجمعة بين "الجيش الوطني" مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" على الجبهة الشرقية لمنطقة "نبع السلام" شمال الحسكة.

وأفادت مصادر محلية باندلاع مواجهات بين "الجيش الوطني" وحزب "الاتحاد الديمقراطي" في محيط قريتي "الريحانية" و"الدردارة" القريبتين من القاعدة التركية في "تل مناخ"، وسط قصف متبادل.

و ذكرت وسائل إعلام الحزب إن عناصر "الجيش الوطني" حاولوا في حوالي الساعة الـ 13.00 بعد ظهر اليوم، التسلل إلى مزرعة تقع بين قرية "الدردارة" و"محطة الأبقار" التي تتخذها القوات الروسية مقرًّا لها فانفجر لغم أرضي بهم أسفر عن سقوط 3 قتلى.

وأشارت إلى تدخل القوات الروسية كوسيط من أجل السماح بسحب جثث القتلى.

وفي المقابل، قال "جيش الإسلام" التابع للفيلق الثاني إن مقاتليه أحبطوا الليلة الماضية محاولة تسلل مجموعة من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" على محور "أبو راسين" في ريف مدينة "رأس العين" الشرقي، مشيرا إلى تمشيط منطقة التسلل صباحا.

وفي سياق متصل، تشهد مدينة "رأس العين" استنفارا منذ يومين عقب خلال بين "الجيش الوطني" والشرطة المدنية حول المعبر الحدود مع تركيا.

كما قتل وجرح عدد من عناصر "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) أمس برصاص مجهولين استهدفوا حواجزهم في مناطق "غونة والحويزية وكبيبة والحمر والدشيشة" جنوب الحسكة.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي