أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

روسيا تُكثف غاراتها في البادية بعد هجمات للتنظيم

شنت صباح اليوم 8 غارات جوية - جيتي

أفاد مصدر مطلع بأن الطائرات الحربية الروسية كثفت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة غاراتها في منطقة البادية السورية بريف الرقة الغربي وصولاً إلى  ريف حماة الشرقي.

وقال المصدر  لـ"زمان الوصل" إن الطائرات الحربية الروسية شنت صباح اليوم 8 غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار، مستهدفةً مواقع لخلايا تنظيم (الدولة) في منطقة "جبل البشري" بريف الرقة الشرقي شرق البلاد.

وأضاف أن "الطائرات الحربية الروسية شنت مساء أمس ما يزيد عن 23 غارة جوية مستهدفةً بادية "الرصافة" بريف الرقة الغربي، بالإضافة لأكثر من 10 غارات جوية تركزت على بادية "عقيربات" بريف حماة الشرقي.

وأكد المصدر أن الغارات الروسية جاءت عقب شن التنظيم 4 هجمات وكمائن خلال الـ48 ساعة الماضية، مستهدفة مواقع وسيارات عسكرية لقوات الأسد والميليشيات المساندة له، في ريف حماة الشرقي وريف الرقة الغربي ضمن البادية السورية، ما أدى لتدمير 3 سيارات عسكرية، ومقتل ما يزيد عن 6 عناصر من فرق وميليشيات متنوعة، بالإضافة لاغتنام أسلحة وذخائر فردية.

وكان تنظيم "الدولة" قد تبنى قبل أمس، هجوم على نقاط قوات الأسد، في بادية "السلمية" بريف حماة الشرقي، مُعلناً عبر معرفاته الرديفة عن وقوع قتلى وجرح في صفوف تلك القوات المستهدفة.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي