أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"بايرن ميونيخ" يتعاقد مع الفرنسي "أوباميكانو" من صفوف "ليبزيغ"

دايوت أوباميكانو

تعاقد نادي "بايرن ميونيخ" مع المدافع الفرنسي "دايوت أوباميكانو" من "ليبزيغ" منافسه في الدوري الألماني "بوندسليغا" في أول صفقاته للموسم المقبل.

وقال النادي "البافاري" في بيان أمس الأحد إن "أوباميكانو" البالغ من العمر 22 عاما وافق على عقد مدته خمس سنوات حتى حزيران/ يونيو  2026 اعتبارا من الأول من تموز/ يوليو.

وقال "حسن صالح حميديتش"، المدير الرياضي لبايرن: "سيكون دايوت لبنة مهمة جدا لفريقنا في السنوات القادمة. نحن واثقون من ذلك".

واستفاد "بايرن" من بند إمكانية الشراء البالغة قيمته 42.5 مليون يورو (51.5 مليون دولار) في عقد أوباميكانو الحالي في ليبزيغ، والذي كان من الممكن أن يستمر حتى عام 2023.

وكان "صالح حميديتش" قال في السابق لصحيفة "بيلد": "أجرينا محادثات جيدة ومكثفة واحترافية للغاية مع دايوت ومستشاره فولكر ستروث على مدى عدة أشهر. كنا نعلم أننا نخوض منافسة صعبة للغاية. أوباميكانو لاعب شاب يبلغ من العمر 22 عاما، وقد تطورت قدراته بالفعل بشكل استثنائي".

وسيحل "أوباميكانو" محل المدافع النمساوي "ديفيد ألابا"، الذي من المقرر أن يغادر "بايرن" بعد انهيار المحادثات بشأن تمديد العقد.

وانضم "أوباميكانو" إلى "ليبزيغ" من نادي "سالزبورغ" الشقيق مقابل 10 ملايين يورو (12.1 مليون دولار) في كانون الثاني/يناير 2017، وسرعان ما ظهر كواحد من أبرز لاعبي النادي.

وكان "أوباميكانو" قد بدأ جميع مباريات "ليبزيغ" في الدوري باستثناء مباراة واحدة هذا الموسم قبل أن يترك بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء في مباراة خارج ملعب الفريق أمام "أوغسبورغ" يوم الجمعة.

أ.ب
(14)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي