أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يواصل استهداف المزارعين.. صاروخ حراري يقتل طفلاً في سهل الغاب

في منطقة "سهل الغاب" - أرشيف

قضى طفل وجرح آخرون اليوم الأربعاء، إثر استهداف قوات الأسد بصاروخ حراري موجه من نوع "كورنيت" سيارة مدنية في منطقة "سهل الغاب" بريف حماة الغربي.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" في حماة أن قوات الأسد المتمركزة في قرية "الحاكورة" استهدفت بصاروخ حراري مطور من نوع "كورنيت إيه إم" الروسي على مسافة ما يزيد عن 6 كم، سيارة لمزارعين نازحين من قرية "قاقونيا" بريف إدلب الشمالي أثناء توجههم لزرع المحاصيل داخل بلدة "المنصورة" في منطقة "سهل الغاب" بريف حماة الغربي، فقضى يافع يبلغ من العمر 15 عاماً، وأصيب اثنان آخران أحدهما في حالة خطرة بعد احتراق السيارة التي كانوا يستقلونها.

وعملت فرق الدفاع المدني على انتشال الضحية وإسعاف المصابين وإخماد الحريق الذي نشب في السيارة نتيجة الاستهداف.

وأُصيب طفلان عصر أمس الثلاثاء، إثر استهداف قوات الأسد المتمركزة في قرية "فورو" بصاروخ حراري من نوع "كورنيت" مطور أيضا، سيارة مدنية كانت مركونة أمام منزل في منطقة "الزيادية" الفاصلة بين مناطق سهل الغاب غرب حماة وريف إدلب الغربي.

وكانت قوات الأسد والقوات الروسية قد استهدفت بصواريخ "كورنيت إيه أم" الروسية المطورة خلال الفترة الماضية ما يزيد عن 10 سيارات لمزارعين في قريتي "غانية" و"الشيخ سنديان" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، و"القرقور"، و"الزقوم" و"الزيادية" في سهل الغاب غرب حماة ما أدى إلى مقتل 7 مزارعين وإصابة آخرين، بالإضافة لاستخدام هذه النوعية من الصواريخ قبل أشهر في منطقة "العنكاوي" والقرى المحيط بها في سهل الغاب.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي