أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات روسية شمال إدلب.. وصاروخ "كورنيت" يستهدف سيارة مدنية في الغاب

الطائرات الحربية الروسية نفذت 4 غارات جوية - نشطاء

شنت الطائرات الحربية الروسية مساء اليوم الثلاثاء عدداً من الغارات بصواريخ فراغية شديدة الانفجار، على محيط بلدتي "كفر عروق" و"قورقنيا" شمال إدلب.

وأفاد مراسل زمان الوصل" بأن الطائرات الحربية الروسية نفذت أربع غارات جوية بصواريخ ارتجاجية شديدة الانفجار الأحراش المحيطة ببلدتي "كفر عروق" و"قورقنيا"، ما أدى لإصابة 4 أشخاص واندلاع حريق في المكان، مع العلم أن مكان تنفيذ الغارات يبع عن تجمع مخيمات للنازحين 200 متر.

في سياق آخر أفاد مراسلنا بأن قوات الأسد المتمركزة في منطقة "فورو" بريف حماة استهدفت بصاروخ حراري من نوع "كورنيت" عند الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم سيارة مدنية داخل قرية "الزيادية" في منطقة سهل الغاب غرب حماة، ما أدى لاحتراق السيارة بشكلٍ كامل دون تسجيل أي إصابة تذكر، مع العلم أن السيارة كانت مركونة أمام منزل أحد المدنيين في القرية. 

فيما لا تزال مدفعية الأسد وراجماته تقصف بشكلٍ يومي قرى وبلدات "جبل الزاوية" و"جبل شحشبو" غرب إدلب، و"سهل الغاب" غرب حماة، و"كفرعمة" غرب حلب، و"تلال الكبانة" ومحيطها شرق اللاذقية، يتزامن كل ذلك مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والحربية الروسية في أجواء المناطق المحررة.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي