أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صاروخ "تاو" يوقع مجموعة لـ"لواء القدس" بين قتيل وجريح في حلب

أرشيف

أفاد مصدر عسكري في المقاومة السورية لـ"زمان الوصل" بأن طاقم الـ"م.د" التابع لغرفة عمليات "الفتح المبين" تمكن اليوم الإثنين من قتل وجرح مجموعة كاملة لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني على جبهات ريف حلب الغربي.

وأوضح المصدر أن طاقم الـ"م.د" استهدف بصاروخ موجه من نوع "تاو" تجمع عناصر لميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني على بوابة أحد المقرات العسكرية في محيط جبهة "بسراطون" بريف حلب الغربي، ما أدى لمقتل 3 عناصر على الأقل وجرح مثلهم.

ويشار إلى أن المقاومة السورية استهدفت قبل أسبوع سيارة لقيادي في "لواء القدس" الفلسطيني، يدعى "يوسف درويش سعد الدين" الملقب بـ"مؤيد"، ورافقه إثر استهدافهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" على نفس الجبهة.

ولفت مراسلنا إلى أن اشتباكات متقطعة اندلعت بعد منتصف الليل بين المقاومة السورية من جهة وقوات الأسد من جهة أخرى على جبهة "معارة عليا" بالقرب من مدينة "سراقب" شرق إدلب، استمرت لأكثر من ساعة دون إحراز أي تقدم يذكر للطرفين. 

فيما لا تزال مدفعية الأسد وصواريخه تستهدف بشكلٍ يومي القرى والبلدات السكنية في مناطق جبلي "الزاوية وشحشبو" جنوب إدلب، و"سهل الغاب" غرب حماة، وريف حلب الغربي وريف اللاذقية الشرقي، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات الحربية والاستطلاع الروسية في عموم المناطق المحررة وتحديداً ريف حلب الغربي في الآونة الأخيرة.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي