أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جرحى أتراك إثر هجوم على نقطة على طريق الـ"M4" غرب إدلب

جرح عنصران من الجيش التركي مساء اليوم الأحد، إثر هجوم مُسلح نفذه مجهولون على نقطة عسكرية لهم واقعة على الطريق الدولي حلب – اللاذقية المعروف بطريق الـ"M4" غرب إدلب.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" أن عُنصرين من قوات الجيش التركي أُصيبوا عند الساعة السادسة من مساء اليوم أحدهما بحالة خطرة تم نقلهما إلى المشافي التركية لتلقي العلاج، إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون ملثمون يستقلون دراجة نارية بالأسلحة الخفيفة على حاجز تفتيش للجيش التركي في منطقة "أبو الزبير" بالقرب من بلدة "محمبل" القريبة من مدينة "أريحا" غرب إدلب على طريق الـ"M4".

وأشار مراسلنا إلى أن العملية التي نفذها المسلحين لم تستغرق دقائق قليلة، حتى يتمكنوا بعدها من الفرار إلى مكان مجهول، ترافق بعدها انتشار مكثف لقوات الجيش التركي وفصائل "الجبهة الوطنية للتحرير" في المنطقة، بالتزامن مع إنشاء حواجز طيارة على طول الطريق.

يشار إلى أن "سريا أبو بكر الصديق" المجهولة تبنت قبل أسبوعين عمليتين استهدفتا مدرعات تركية على الطريق الواصل بين مدينتي "معرة مصرين" وإدلب، مع العلم أن تلك السرايا تبنت سابقاً عملية استهداف الدورية التركية الروسية المشتركة على طريق الـ"M4" غرب إدلب، والتي أدت لإعطاب عربة تركية وإصابة جندي بجروح طفيفة.

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي