أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيديو: السيول تجرف خياما للنازحين في "عفرين"

أدت الهطولات المطرية الغزيرة والعاصفة الهوائية ليلة أمس وفجر اليوم الأحد لتشكل سيول ومستنقعات من المياه في معظم مخيمات النازحين شمال غرب سوريا، أدت لجرف بعض الخيم وتسرب المياه لداخل بعضها وتهدم عدد من جدران الخيام المبنية من الطوب.

وأوضح مراسلنا في حلب أن السيول جرفت عدة خيام في مخيم "النهر" الواقع بالقرب من جسر مدينة "عفرين" شمال حلب، بداخل تلك الخيام عوائل عمل الأهالي على إنقاذهم بعد أن جرفت المياه تلك الخيم، بالإضافة لنفوق ما يزيد عن 90 رأس غنم نتيجة السيول المرتفعة.

في سياق آخر، أُصيب الطفل "محمد إبراهيم" فجر اليوم وهو نازح، إثر تهدم جدار خيمته المبنية من الطوب، ضمن مخيم "وادي عرب" بالقرب من مدينة "معرة مصرين" شمال إدلب، بالإضافة لتهدم ما يزيد عن 15 خيمة مبينة من الطوب نتيجة الرياح الشديدة ضمن مخيم "سرغايا قدورة" للنازحين في محيط مدينة "أرمناز" شمال إدلب.

وتعمل فرق الدفاع المدني بكافة القطاعات على إخلاء بعض العوائل التي جرفت السيول خيمهم أو تهدمت، بالإضافة لفتح الطرقات نتيجة تشكل مستنقعات من المياه، بالإضافة لإطلاق مناشدات إنسانية من قبل قاطني المخيمات لتقديم المساعدات الضرورية في الوقت الحالي.


زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي