أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حمص.. ميليشيا "حزب الله" ترسل تعزيزات ضخمة باتجاه تدمر

قادمة من مدينة "القصير" - أرشيف

وصلت تعزيزات كبيرة تابعة لميليشيا حزب الله اللبنانية أمس الأربعاء، إلى مدينة تدمر شرقي حمص، قادمة من مدينة "القصير" على الحدود السورية اللبنانية.

وقالت شبكة "عين الفرات" إنَّ عناصر الحرس الجمهوري استنفروا عند مدخل مدينة تدمر الغربي ومنعوا المدنيين من التجول بالمدينة من الساعة السادسة وحتى التاسعة صباحاً أثناء وصول التعزيزات، مؤكدة أنَّ التعزيزات ضمت نحو 17 شاحنة وعربة عسكرية محملة بالذخائر والمعدات العسكرية المتوسطة والثقيلة بالإضافة لعربتي إسعاف، ونحو 50 عنصراً وضابطاً، ضمن دفعة تعزيزات هي الأضخم للميليشيا نحو المدينة.

وأضافت أنَّ التعزيزات دخلت منطقة البساتين الغربية بالمدينة، تزامناً مع تشديد أمني كثيف لقوات النظام والميليشيات الإيرانية بالمنطقة، مشيرا إلى أنَّ ميليشيا حزب الله اللبنانية لا تملك تواجد بهذا الحجم في المدينة، وهو ما يرجح أنَّ التعزيزات وصلت للمشاركة بحملة تأمين طريق حمص- ديرالزور الذي يمر من تدمر.

وأوضح الموقع أنَّ قيادة أركان قوات النظام أعلنت، قبل فترة، عن حملة بدعم من روسيا والميليشيات الإيرانية لتمشيط الطرقات التي تمر بالبادية، والتي لم ينتج عنها، حتى الآن، سوى ارتفاع معدلات الهجمات على باصات وعربات عسكرية ووقوع المزيد من القتلى والجرحى.

زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي