أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضابط من النظام يحاول الإساءة للرئيس الروحي لطائفة الموحدين الدروز

الهجري

تعرض الرئيس الروحي لطائفة الموحدين الدروز الشيخ "حكمت الهجري"، لمحاولة إساءة من قبل ضابط تابع لقوات الأسد، بعد اتصال الشيخ مع الأخير للسؤال عن أحد المعتقلين.

وقالت شبكة "السويداء 24" إن ضابطا من السلطة رفض التعامل بالقانون في قضية معتقل من السويداء، ورد على الرئيس الروحي للطائفة بطريقة غير لائقة، يوم الأحد الماضي.

ونقلت عن مصدر خاص تأكيده أن الرئيس الروحي لطائفة الموحدين الدروز سماحة الشيخ "حكمت الهجري"، تواصل مع أحد ضباط النظام، في اتصال هاتفي، للمطالبة بكشف مصير مواطن معتقل لدى الأجهزة الأمنية، كونه يلاقي مصيراً مجهولاً.

وأوضح أن الشيخ طلب من الضابط التعامل وفق الأنظمة والقوانين التي تفرض على الجهات المختصة كشف مصير الموقوفين وإحالتهم للقضاء، إلا أن الضابط رد على سماحة الشيخ بطريقة غير لائقة.

وشدد المصدر على أن تصرف الضابط أثار استياءً وغضباً لدى المقربين من سماحة الشيخ "الهجري"، الذي أنهى المكالمة مع الضابط دون أن يرد عليه.

وأشارت الشبكة إلى أن تصرفات الأجهزة الأمنية في الاعتقالات التعسفية وعدم كشف مصير المعتقلين تسببت بحالات توتر في محافظة السويداء، تطور بعضها لرد أقارب المعتقلين بخطف ضباط وعناصر من الأجهزة الأمنية.

زمان الوصل
(62)    هل أعجبتك المقالة (51)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي