أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيديو.. مناورات الأسد وروسيا مستمرة بين حماة وإدلب لتصوير فيلم وثائقي

لليوم الخامس على التوالي تستمر الطائرات الحربية من طرازات مختلفة التابعة لقوات الأسد والقوات الروسية بتنفيذ ضربات جوية تدريبية بالذخيرة الحية على أهداف محضرة في محيط مدينتي "كفرزيتا" شمال حماة و"خان شيخون" جنوب إدلب.

ويظهر الفيديو طائرة مروحية روسية تحلق فوق مدينة "كفرزيتا" شمال حماة، من أجل إكمال تصوير الفيلم الوثائقي الروسي عن معاركهم العسكرية الأخيرة ضمن منطقة "خفض التصعيد الرابعة" إدلب وما حولها.

وأوضح مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" أن عدد الغارات الجوية تجاوز 40 غارة بطائرات من طراز "سوخوي"، و"ميغ"، و"لام 39" أقلعت من مطار حماة العسكري و"تيفور" بريف حمص، و"كويرس" بريف حلب، و"حميميم" بريف اللاذقية.

وأكد أن جُل الغارات تركزت في محيط بلدتي "الصياد" شمال حماة، و"تل عاس" جنوب إدلب، بالإضافة لمناورات بالمدافع الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الفردية بحضور كل من العميد "سهل الحسن" قائد الفرقة 25 مهام خاصة، وضابط روسي رفيع المستوى.

وتزامن ذلك مع انتشار عسكري مكثف لأفواج الفرقة 25 مهام خاصة وإغلاق مداخل مدن "خان شيخون، وكفرنيتا، واللطامنة" شمال حماة وجنوب إدلب، وذلك سيستمر حتى الانتهاء من تصوير الفلم الوثائقي بأوامر من قاعدة "حميميم" الجوية الروسية.


زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي