أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رغم قانون قيصر.. شركة لأسماء الأسد تنفرد عربيا ببيع هواتف (Samsung ultra 21 5G)

انفردت شركة "إيماتيل" للاتصالات مجددا ببيع أحدث نسخ هواتف "سامسونغ Samsung Ultra 21"، عربيا، وذلك بعد انفرادها قبل أسابيع بطرح هاتف iPhone 12 ، و iPhone 12 Pro في منطقة الشرق الأوسط.

وفي منشور له على صفحته "فيسبوك" أعلن متجر "الثقة" إحدى وكلاء شركة "إيماتيل" في مدينة حماة عن مفاجأة للشركة بوصول أحدث هواتف سامسونغ إلى سوريا، مشيرا إلى أن "إيماتيل" تفاجئ الجميع بوصول جهاز "Samsung ultra 21 5G" إلى سوريا وستبدأ ببيعه مباشرة دون حجز مسبق، وذلك قبل البدء ببيعه في أي دولة عربية على الإطلاق بحسب المنشور الذي لم يكشف عن سعر الجهاز.

وبحسب الوكالة فإن الحصول على الهاتف في بقية الدول العربية يتطلب حجزاً مسبقاً ويتم استلام الجهاز ما بعد الشهر الثاني، كما في محلات وأسواق دبي.

وتعود ملكية شركة "إيماتيل" لزوج رأس النظام في سوريا "أسماء الأسد"، ورغم ورود اسمها في قائمة عقوبات "قيصر" الأمريكي الذي يحظر التعامل مع النظام وشركائه، إلا أنها ما زالت تستورد المنتجات الدولية تحت أعين السلطات الأمريكية والأوروبية.

و"إيماتيل" هو تيمنا باسم "أسماء الأخرس" البريطاني، التي كانت تطلق على نفسها اسم "إيما" خلال فترة إقامتها هناك، أسست الشركة قبل شهور بعد خلافها مع "رامي مخلوف" واستحواذها على أملاكه من بينها شركة "سيرتيل".

ويدير الشركة "طاهر علي خضر" المعروف باسم "أبو علي خضر"، وهو رجل أعمال يخضع أيضا للعقوبات الأمريكية والأوروبية.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي