أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتيلان مدنيان أحدهما صيدلي وهجوم يطال حاجزا للهيئة شمال إدلب

أرشيف

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب أن أهالي منطقة "كفتين" عثروا على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مقتولاً داخل خيمتهم فجر اليوم، بعد أن أقدم شخص مجهول على قتله داخل خيمتهم في منطقة "كفتين" شمال إدلب.

وأوضح مراسلنا أن الشاب "خلف الموسى" تولد مدينة "معرة النعمان" ومن سكان قرية "الصرمان" شرق إدلب، البالغ من العمر 28 عاماً وجد مقولاً برصاص مجهولين داخل خيمتهم ضمن مخيم "المنهل" في منطقة "كفتين" شمال إدلب القريبة من الحدود السورية التركية ولا تزال دوافع الجريمة مجهولة حتى اللحظة.

في السياق، قضى عنصران من أمنية "هيئة تحرير الشام" فجر اليوم، إثر هجوم مسلح نفذه مجهولون على حاجز أمني للهيئة في منطقة "دير حسان" شمال إدلب على الحدود السورية التركية.

وكان الهجوم عند الساعة الثالثة من فجر اليوم، حيث هاجم المسلحون المجهولون الحاجز على دراجات نارية واستمرت الاشتباكات لمدة 10 دقائق، وبعدها لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

فيما لا تزال المناطق المحررة شمال غرب سوريا تشهد فلتاناً أمنياً يزداد سوءاً، وتحفل بأحداث مثل تفجير المفخخات أو العبوات الناسفة، أو استهداف مباشر لأشخاص عسكريين ومدنيين ونشطاء إعلاميين بالرصاص كان آخرها مقتل ناشط إعلامي وإصابة آخر في مدينة "الباب" شرق حلب.

في السياق عثر الأهالي صباح اليوم على جثة الصيدلي "راقي العاصي" نازح  من قرية أبلين مقتولاً  داخل صيدليته في مخيم "السلامة" القريب من بلدة "سجو" شمال حلب.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي