أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مدير كهرباء دمشق يهاجم "المواطن" ويحمله مسؤولية سبب فشل الشبكات

من دمشق - جيتي

هاجم مدير كهرباء دمشق "هيثم الميلع" المواطنين السوريين"، محملا إياهم مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي وفشل الشبكات المتواصل.

وقال "الميلع" لإذاعة "المدينة إف إم" الموالية أمس الأربعاء، إن الأحمال أن الأحمال "الزائدة" على الشبكة الكهربائية هي التي أدت إلى "زيادة أعطال الكهرباء بدمشق في الأيام الماضية ونزول قواطع تشغيل الكهرباء، وبالتالي انقطاع التيار".

وزعم أن "الكل صار كهربجي"، فـ"المواطن لا ينتظر عامل الكهرباء ليأتي ليصلح العطل، ويقوم بتبديل خطه ويصله على كبل التغذية، ما قد يؤدي لاحتراق الكابلات".

وادعى أن "هنالك مواطنون أقفلوا بعض خزانات الكهرباء بأقفال خاصة يملكون مفاتيحها، وعندما نقوم نحن بقص الأقفال وإصلاح الأعطال، يعودوا ويضعون أقفالا أخرى"، مشيرا إلى أن "مدينة دمشق تشهد حوادث سرقة مراكز تحويل الكهرباء بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، ففي منطقة الصناعة مثلا تعرض مركز تحويل كامل للسرقة، وبعد يومين سرق مركز آخر، ولحد الآن التحقيقات جارية لمعرفة الملابسات".

مزاعم "الميلع" جاءت في وقت تشهد فيه سوريا انخفاضا جويا قاسيا، في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي والمحروقات وعجز النظام عن إيجاد أي حلول.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي