أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل رجل وإصابة آخر في إدلب وحلب

سيارة المحامي الضحية "عبد الباسط عثمان"

أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشمال السوري بأن ملثمين اغتالا بعدة طلقات مساء اليوم الأربعاء، مدنيا في مدينة "جرابلس" شرق حلب.

وأوضح أن شخصين ملثمين يستقلّان دراجة نارية اغتالا بمسدس كاتم صوت المحامي "عبد الباسط عثمان" ابن مدينة "جرابلس" داخل سيارته وأمام منزله ضمن أحد أحياء المدينة بعد إطلاق الرصاص على رأسه وصدره ثم لاذوا بالفرار بعد تنفيذ عملية الاغتيال إلى جهة مجهولة.

في سياق آخر، أُصيب الشاب "سعد علي برد" وهو مدني مزارع ينحدر من مدينة "تفتناز" شمال إدلب مساء أمس الثلاثاء، إثر محاولة اغتيال تعرض لها من قبل ملثمين داخل أحياء المدينة.

وأوضح مصدر مطلع من أبناء المدينة أن "برد" أُصيب بطلقتين في الفخذ بعد أن أطلق ملثمون يستقلون سيارة الرصاص عليه، وعندما حاول أهالي الحي إسعافه إلى المشفى لاحقهم الملثمون وأطلقوا عليه الرصاص مرة أخرى، ولكن لم يتمكنوا من قتله ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

لا تزال المناطق المحررة شمال غرب سوريا تشهد فلتاناً أمنياً يزداد سوءاً، وتحفل بأحداث مثل تفجير المفخخات أو العبوات الناسفة، أو استهداف مباشر لأشخاص عسكريين ومدنيين ونشطاء إعلاميين بالرصاص كان آخرها مقتل ناشط إعلامي وإصابة آخر في مدينة "الباب" شرق حلب.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي