أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أبل" تكشف عن ميزتين لهاتفها الأحدث "آيفون 13"

أعلنت شركة "أبل" أن جهاز "آيفون 13" يمكن أن يستخدم تبريدًا معززًا، مشيرة إلى أنها تجارب على نسخة مصغرة من تقنية التبريد بالبخار، والتي توجد في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

ويعمل تبريد غرفة البخار عن طريق تبخير السائل، بالحرارة القادمة من المكونات الداخلية للهاتف، ويؤدي ذلك بعد ذلك إلى توزيع الحرارة عبر الهاتف بالكامل، ما يعني تقليل مخاطر ارتفاع درجة حرارة الجهاز نفسه، الأمر الذي يوفر أداءً أفضل للمعالج والرسومات في هذه العملية، وفق موقع "تواصل" التقني.

ويعرف عن جهاز "آيفون 12" أنه يسخن عند الاتصال بشبكات 5G، لذا من المتوقع أن يساعد نظام إدارة الحرارة المحسّن في التعامل مع ذلك ومنع الهاتف من الانهيار إذا كان الجو حارًا جدًا.

وبحسب الخبراء، ستكون درجات الحرارة الأكثر برودة مفيدة أيضًا لعمر البطارية، والذي ينضب بشكل أسرع عندما ترتفع حرارة الجهاز.
في سياق متصل بأجهزة آيفون، شاركت امرأة حيلة بسيطة لجهاز آيفون، تتيح مسح المستندات ضوئياً مباشرة من الهاتف دون تنزيل أي تطبيقات جديدة وتعمل الحيلة عبر فتح ملاحظة جديدة، والضغط على زر الكاميرا في الجزء السفلي من الشاشة، وسيظهر خيار مسح المستند ضوئياً.

زمان الوصل - رصد
(18)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي