أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هجوم على نقطة تركية في حلب يوقع 3 جرحى

قرب مدينة "الأتارب" - جيتي

أُصيب جنود من الجيش التركي يوم أمس السبت، إثر هجوم نفذه مجهولون على إحدى النقاط العسكرية التركية القريبة من مدينة "الأتارب" غرب حلب.

وأفاد مصدر مطلع بأن ثلاثة جنود أتراك أُصيبوا بطلقة قناص اثنان منهم بحالة مستقرة بطلقات في الصدر، وآخر بحالة خطرة بطلقة في العنق عند الساعة الثامنة صباح أمس السبت، إثر استهدافهم بقناصات من قبل أشخاص مجهولين داخل النقطة العسكرية التركية في بلدة "باتبو" بالقرب من مدينة "الأتارب" غرب حلب، وعلى إثرها تم نقل العناصر إلى المشافي التركية لتلقي العلاج.

وتبنت سرية "أنصار أبي بكر الصديق" العملية بعد بيانٍ لها أصدرته مساء أمس جاء فيه "قامت مفرزة القنص في سرية أنصار أبو بكر باستهداف إحدى قواعد جيش الناتو التركي الأساسية في قرية (باتبو)، وتم تحقيق ثلاثة إصابات".

وتعتبر هذه السرية مجهولة وقد تبنت في وقت سابق عدة عمليات ضد القوات التركية في إدلب كان آخرها، استهداف عربة تركية بصاروخ من نوع "كاتيوشا" أثناء تسيير الدوريات المشتركة "التركية – الروسية" على أوتوستراد حلب – اللاذقية المعروف بطريق الـ"M4".

ويشار إلى أن عربتين مصفحتين تركيتين أُصيبوا قبل عدة أيام، إثر استهدافهم بقذائف من نوع "RBG" من قبل أشخاص مجهولين يستقلون دراجات نارية على طريق "إدلب – معرة مصرين" شمال المحافظة.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي