أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أوزيل يقترب من مغادرة أرسنال

هل تكون وجهته فنر بخشه التركي - جيتي

يبدو أن الوقت قد حان لانتهاء مسيرة مسعود أوزيل في أرسنال، التي استمرت 7 سنوات ونصف.

وعاد اللاعب الدولي الألماني السابق إلى نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، وسط تقارير واسعة عن اقترابه من الانتقال إلى نادي فنر بخشه التركي.

شارك أوزيل مقطع فيديو على إنستغرام يظهر فيه وهو يقف خارج ملعب الإمارات، ملعب أرسنال، تحت المطر في لندن. وكان تحت صورة لزميله السابق في ارسنال، سيد كولاسيناك، الذي انضم إلى نادي شالكه الألماني.

وقال أوزيل "أنت في شالكه والآن أراك هنا مرة أخرى. سنلتقي مجددا في الصيف".

التكهنات بأن تلك كانت رحلة وداع للاستاد اكتسبت زخما في وقت لاحق عندما رد أوزيل على تغريدة لنادي فنر بخشة بمنشور يحتوي على ألوان النادي التركي - الأصفر والأزرق.

وذكر منفذ اخباري بريطاني أن الطرفين اتفقا على تسوية تسمح له بإنهاء عقده قبل ستة أشهر من موعده حتى يتسنى للاعب الانضمام لنادي فنر بخشة التركي.

ولم يشارك مسعود أوزيل، 32 عاماً، في أي مباراة مع النادي اللندني منذ بداية الموسم اذ كان خارج تشكيلة الفريق على مستوى الدوري الانجليزي والدوري الأوروبي، رغم تغريداته التي يدعم فيها الفريق من منزله خلال المباريات.

اذا انتقل أوزيل - وهو من أصل تركي - إلى فنر بخشة ، فسوف ينضم إلى أحد الأندية المفضلة لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان.

والتقط أوزيل صورًا مع أردوغان في مايو/ أيار 2018 في الفترة التي سبقت الانتخابات العامة التركية - مما أثار انتقادات حادة من مسؤولي اتحاد كرة القدم الألماني وأثار استعداء البعض في ألمانيا الذين شعروا أن اللاعب لم يكن يدعم المنتخب الألماني الذي يستعد لكأس العالم بشكل كامل – بينما حضر أردوغان حفل زفاف أوزيل.

وكانت آخر مباراة لأوزيل مع أرسنال في مارس/ آذار، قبل أسبوع من تعليق مباريات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا.

أ.ب
(24)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي