أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على جثتين إحداهما لشرطي شمال حلب

أرشيف

عثرت الشرطة العسكرية والقوة الأمنية التابعة لفرقة "السلطان مراد" على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتولاً برصاصة بالرأس بالقرب من الجدار العازل الواقع بين تركيا سوريا ضمن منطقة "عفرين" شمال حلب.

وأوضح مراسلنا أن الجثة تعود للشاب "يوسف أحمد الخليف" المنحدر من بلدة "العشارة" بريف دير الزور، تم العثور عليها صباح السبت في ناحية "بلبلة" بالقرب من مدينة "عفرين" شمال حلب، على الجدار العازل مع تركيا، دون معرفة أسباب جريمة القتل حتى اللحظة ومن المسؤول عنها.

في السياق، تمكنت الشرطة العسكرية من العثور على جثة شاب مقتولاً ضمن أحد الأراضي الزراعية الواقعة على أطراف بلدة "صوران" بالقرب من مدينة "أعزاز" شمال حلب.

وأفاد مراسلنا بأن الجثة تعود للشاب "محمد كاخي" وهو شرطي يتبع للشرطة العسكرية في المنطقة، وجد مقتولاً بعد إطلاق عدة رصاصات عليه من قبل مجهولين تركوه مرمياً ضمن أرض زراعية على جانب الطريق المؤدية إلى بلدة "صوران".

كما أُصيب طفل بجروح خطرة مساء اليوم، إثر انفجار عبوة ناسفة مركونة في طريق رئيسي داخل قرية "العمارنة" بالقرب من مدينة "جرابلس" شرق حلب.

ويشار إلى أن نشطاء وفعاليات مدنية في المناطق المحررة أطلقت قبل أسبوع حملة إعلامية ضد "الفلتان" الأمني وخاصة ضمن المناطق الخاضعة تحت سيطرة "الجيش الوطني"، بعد مقتل صحفي وإصابة آخر، وتنفيذ عدة اغتيالات وتفجيرات أدت إلى مقتل وجرح عدة مدنيين في المنطقة.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي