أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خبير يكشف مخططا لـ"آبل" لإعادة تصميم "ماك بوك برو"

أرشيف

كشف الخبير التقني الشهر "مينج-تشي كو Ming Chi Kuo"، في مذكرة بحثية أن شركة "آبل" تخطط لإعادة تصميم "ماك بوك برو" في الربع الثالث من عام 2021.

وأوضح الخبير المعروف بتسريباته الدقيقة فيما يتعلق بشركة "آبل" والمعروف باسم "Kuo" أن جهاز "MacBook Pro" الجديد يحتوي على جوانب مربعة مثل "iPad Pro" و"iPhone 12"، مشيرا إلى أن "آبل" تعتزم إطلاق حاسوبي "ماك بوك برو" بشكل جديد كليًا في عام 2021، وسيعتمد كلا الحاسوبين على تقنية mini LED، كما ستقدم الشركة أيضًا حاسوب "ماك بوك أير" جديدًا بسعر أقل من السعر الحالي في عام 2022، وسيستخدم ذلك الحاسوب شاشات mini LED أيضًا.

وقال: "إن سلسلة حواسيب ماك بوك ستكون القائد الأساسي لشحنات شاشات mini LED، لأن معدل اعتماد تقنية mini LED في الحواسيب المحمولة ونمو الشحنات متفوقان على حواسيب آيباد اللوحية"، متوقعا أن "تنمو شحنات ماك بوك بنسبة 100 في المئة إلى ما بين 30 و35 مليون وحدة سنويًا خلال السنوات الثلاث المقبلة، وذلك بفضل اعتماد معالج آبل الجديد Apple Silicon، والشكل الجديد كليًا للحواسيب".

وأضاف: "نظرًا إلى كون تكلفة Apple Silicon أقل بكثير من تكلفة معالج إنتل، فإن استخدام Apple Silicon يمكن أن يعوض التكلفة المتزايدة لاستخدام شاشات mini LED".

زمان الوصل - رصد
(26)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي