أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طائرتان لـ"سامر فوز" معروضتان للبيع بثمن بخس

أكد مصدر مطلع أن رجل الأعمال المثير للجدل، سامر فوز، قام ببيع ثلاث طائرات، من أصل خمس طائرات كان قد اشتراها بعد الترخيص لشركته للطيران في دمشق، فلاي أمان، بينما يعرض منذ مدة طويلة بيع الطائرتين الباقيتين، المتواجدتين في الإمارات، دون أن يتقدم أحد لشرائهما، رغم أنه يعرضهما بثمن بخس.

وأفاد المصدر الذي تحدث لـ "اقتصاد"، طالباً عدم الكشف عن هويته، أن سامر فوز باع 3 طائرات لشركة نقل جوي يونانية، وبقيت طائرتان من طراز بوينغ 767، واللتان تم شراؤهما من شركة يوتير الروسية عام 2014. وهما تقبعان حالياً في الإمارات، لأنه لم يستطع تسجيلهما تحت سجل أي شركة طيران لمدة 7 سنوات، بسبب معرفة السلطات الأمريكية بهما وإبلاغ كل شركات الطيران في العالم بأن من يسجلهما سيكون على قائمة العقوبات.

أما السعر المطلوب للطائرتين، فقد كان في البداية يزيد عن 8 ملايين دولار لكل طائرة، ومن ثم خفض السعر إلى 4 مليون دولار، ولكن دون أن يتقدم أحد لشرائهما.

هذا ولم يستطع "اقتصاد" التأكد من صحة المعلومات السابقة من مصدرٍ آخر، مع أن المصدر زودنا بمزايا الطائرتين المعروضتين للبيع في الإمارات، ومن جهة ثانية، فإن عدم إقلاع سامر فوز بشركة الطيران التي رخص لها في العام 2018، تحت اسم "فلاي أمان" وبشّر بقرب انطلاق رحلاتها منذ ذلك التاريخ، قد يؤكد المعلومات السابقة.

اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
(29)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي