أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عرنوس لديه معطيات أن سعر الليرة سيتحسن

قال رئيس مجلس الوزراء التابع للنظام، حسين عرنوس، إن لديه من المعطيات ما يؤكد أن سعر الليرة سيتحسن، وأن هذا الأمر سينعكس على مستوى الأسعار، معولاً على مجموعة من الاتفاقيات التي عقدها النظام، مع دول صديقة، وفق تعبيره.

وبيّن عرنوس، بحسب ما ذكرت صحيفة "الوطن" الموالية للنظام، أن اتفاقيات مهمة جداً مع الدول الصديقة تم توقيعها فعلاً، وأن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سيتم في القريب العاجل، بل إن بعضها قيد التنفيذ، على حد قوله، زاعماً أن هذه الاتفاقيات ستنعكس إيجاباً على توافر المواد الرئيسية، وأن الأثر لهذه الاتفاقيات سيلمسه المواطن من خلال توافر هذه المواد في الأسواق وتحسن سعر الصرف.

وفي موضوع عودة طوابير المحروقات على محطات الوقود، قال عرنوس، إن أزمة البنزين ستُحل خلال أيام قليلة، وادعى أن الحكومة تعيش وتدرك حجم المعاناة المعيشية، وتسعى بكل الإمكانات للتخفيف من هذه المعاناة.

وقال عرنوس إن المواطن السوري محق بشكواه من ارتفاع الأسعار وانخفاض مستوى الدخل، وتلاشي المواد الأساسية في الأسواق، بالإضافة إلى معاناته مع الكهرباء والمحروقات والخبز، حيث أعلن أن الأبواب مفتوحة لتلقي الشكاوي والاستماع باهتمام لكل المقترحات التي من شأنها تجاوز هذه الصعوبات.

وأضاف أن هناك توجيهات واضحة لأعضاء الحكومة بخلق أجواء تساعد المواطنين والخبراء على تقديم أفكارهم ومبادراتهم، والتعامل معها بإيجابية، كما أن هناك توجيهات بالاستماع إلى كل الشكاوى، وحل ما يمكن حله ضمن الإمكانات المتاحة لكل وزارة.

اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
(8)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي