أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيديو.. الأسد يسحب رتلاً عسكرياً من جبهات إدلب إلى البادية

ضم الرتل 40 آلية عسكرية

علمت "زمان الوصل" أن قوات الأسد سحبت صباح اليوم الإثنين رتلاً عسكرياً من جبهات ريف إدلب الجنوبي، إلى منطقة البادية بريف حماة الشرقي.

وأوضح مصدر المعلومات أن الرتل الذي يتبع لقوات "الفيلق الخامس" المدعوم من روسيا، تشكل عند الساعة العاشرة  صباح اليوم من مدينة "معرة النعمان" وبلدات "بابيلا، وخان السبل، والدانا" شمال المعرة وتجمع على أوتوستراد "M5" حلب – دمشق واتجه إلى منطقة البادية الشرقية ووصل عصر اليوم إلى محيط منطقة "الرهجان" بريف حماة الشرقي.


وضم الرتل 40 آلية عسكرية بينها دبابات ومدافع ورشاشات ثقيلة وسيارات من نوع بيك آب وسيارات زيل عسكرية وشاحنات محملة بالذخائر، بالإضافة لما يزيد عن 200 عنصراً من تشكيلات الفيلق الخامس.

ويشار إلى أن الفيلق الخامس أرسل كانون الأول ديسمبر الماضي رتلين عسكريين من جبهات ريف إدلب لاسيما مدينتي "معرة النعمان، وسراقب" وبلدات "كفربطيخ، ومرديخ، وخان السبل" إلى مناطق البادية الشرقية الممتدة من ريف الرقة الغربي إلى ريف حماة الشرقي، بعد عدة كمائن وهجمات نفذها عناصر يتبعون لتنظيم "الدولة" على مواقع عسكرية للميليشيات المرتبطة بروسيا والمتمركزة بالمنطقة، ما كلفهم عشرات القتلى والجرحى من "الفرقة الرابعة، والدفاع الوطني، والفيلق الخامس، والفرقة 25 مهام خاصة، ولواء القدس الفلسطيني، ولواء فاطميون الأفغاني".

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي