أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على تاجري مخدرات في "الباب"

ألقت "قوى الشرطة والأمن العام الوطني" في مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي، اليوم الإثنين، القبض على مروجي مخدرات في المنطقة.

وقال مصدر في "قوى الشرطة والأمن العام الوطني" فضل عدم ذكر اسمه لـ"زمان الوصل"، إن ّقسم مكافحة المخدرات في قوى الشرطة تمكن بعد عمليات التقصي والمتابعة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من شخصين يمتهنان الإتجار بالمواد المخدرة في مدينة "الباب" شرقي حلب.

وأضاف "صادرت قوى الشرطة كمية كبيرة من المخدرات التي كانت بحوزتهما وهي عبارة عن (5150) حبة كبتاغون ونصف كيلو حشيش و(200) غرام "بونظة"، بالإضافة إلى أنابيب زجاجية تستعمل للتعاطي، فيما سيحول الاثنان بعد انتهاء التحقيقات معهما إلى القضاء لتحديد العقوبات القانونية التي ستفرض بحقهم".

ووفقاً لما أشار إليه المصدر ذاته فإنّ كلاً من نظام "الأسد" و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، يعملان بصورة متواصلة على تسهيل ترويج وتجارة المخدرات في الشمال السوري وذلك بهدف نشر الفساد في المجتمع. حسب تعبيره ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها في مدينة "الباب"، إذ سبق وأن ألقى قسم مكافحة المخدرات في قوى الشرطة في 12 من شهر آب/ أغسطس من العام الفائت، القبض على عصابة مكونة من 5 أشخاص من المتعاطين والمروجين للمخدرات في المدينة.

والخميس الماضي قتل شخصان وأصيب آخر في مدينة "الباب"، إثر مشاجرة بالرصاص الحي دارت بينهم في أحد المنازل وسط المدينة، وبعد توجه الشرطة إلى المنزل المذكور عثرت داخله على مشروبات كحولية وحشيش وحبوب كبتاغون، حيث فتحت منذ ذلك الوقت تحقيقاً للكشف عن تفاصيل الحادثة. وقبل نحو شهر من الآن، ألقى قسم مكافحة المخدرات في قوى الشرطة بمدينة "أعزاز"، القبض على أحد مروجي المخدرات وبحوزته (إتش بوز) أحد أشهر أنواع المخدرات المنتشرة في المنطقة.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي