أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كمين جديد في البادية يوقع قتلى من "لواء القدس" و"الدفاع الوطني"

على طريق "اثريا" بريف حماة الشرقي - أرشيف

علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة أن أكثر من 10 عناصر تتبع لميليشيات "لواء القدس" الفلسطيني، و"الدفاع الوطني" قُتلوا يوم أمس الأحد، إثر كمين نفذه عناصر تتبع لتنظيم "الدولة" ضمن البادية شرق سوريا.

وأوضح المصدر أن عناصر التنظيم نصبوا كمينا لحافة كانت تقل ما يزيد عن 25 عنصراً من ميليشيات "الدفاع الوطني" و"لواء القدس" على طريق "اثريا" بريف حماة الشرقي كانت متجهة من منطقة دير الزور إلى مناطق ريف حماة، ما أدى لمقتل 14 عنصراً وجرح ما يزيد عن 7 عناصر بينهم ضابط، واحتراق الحافلة بشكلٍ كامل بعد مغادرة عناصر التنظيم منطقة الكمين. 

ولفت المصدر إلى أن الطائرات الحربية الروسية لا تزال تشن غارات جوية بشكلٍ يومي على مناطق متفرقة من البادية السورية وتحديداً محيط قرية "الشاكوزية" بريف حماة الشرقي، ومنطقة "الرصافة" بريف الرقة الغربي، بالتزامن مع تزايد وتيرة الاشتباكات بين التنظيم والميليشيات المرتبطة بروسيا في المنطقة.

ويشار إلى أن قوات الأسد والميليشيات المساندة لها تكبدت خسائر فادحة في الآونة الأخيرة، إثر عدة كمائن وهجمات نفذها التنظيم على مواقع مختلفة لهم، ما أدى لمقتل ما يزيد عن 100 عنصر معظمهم من "الفرقة الرابعة والدفاع الوطني، ولواء القدس الفلسطيني، ولواء فاطميون الأفغاني، والفيلق الخامس، والفرقة 25 مهام خاصة".

زمان الوصل
(113)    هل أعجبتك المقالة (161)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي